إنستاجرام تتيح إمكانية الإعلانات ضمن “القصص” لمختلف الشركات عالميا

إنستاجرام تتيح إمكانية الإعلانات ضمن “القصص” لمختلف الشركات عالميا

قالت خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستاجرام اليوم الخميس إن الإعلانات ضمن ميزة “القصص” Stories أصبحت متاحة لمختلف الأعمال عالميًا، وذلك بعد نحو شهرين من إطلاق الميزة.


وكانت إنستاجرام، المملوكة لعملاقة التقنية فيس بوك، قد أعلنت في 11 كانون الثاني/يناير الماضي عن إطلاق ميزة الإعلانات على كامل الشاشة في قصص إنستاجرام.


وأضافت الشركة أن “إعلانات القصص ستتيح لك استخدام إمكانات الاستهداف والوصول والقياس، التي من شأنها جعل إعلاناتك تتوافق مع اهتمامات الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم. كما أن إرفاقها مع أدوات القياس يتيح لك الثقة بكيفية عملها، وفرصة لا مثيل لها في تجربة القصص”.


وأردفت إنستاجرام: “اليوم، أصبح بإمكان الشركات بمختلف أحجامها في جميع أنحاء العالم البدء بتشغيل إعلانات القصص من خلال إدارة التسويق API و Power Editor و Ads Manager والتي أصبحت متوفرة وفي متناول الجميع”.


وأوضحت الشركة، التي اشترتها فيس بوك في شهر نيسان/أبريل 2012 مقابل مليار دولار أميركي، أنه من خلال تعديلها يمكن للعملاء الاستفادة القصوى من عرض إعلاناتهم لأكبر شريحة من الجمهور وكذلك التحكم في الإعلانات وكيفية طرحها أمام الجمهور. “وهذه الميزة ستصبح متوفرة منذ اليوم في القصص وسوف تتوفر على الصعيد العالمي خلال الأسابيع القادمة”.


وأشار إنستاجرام إلى أنها قامت في وقت سابق من العام الحالي، بمشاركة عدد من الشركات العالمية المعلنة لديها، والتي يتجاوز عددها الثلاثين، والتي ساعدتها في اختبار ميزة القصص.


كافة الحقوق محفوظة 2017 - محترفي الويب | تعريب احمد اشرف