يوتيوب يعلن عن خدمة Youtube TV لمنافسة شبكات التلفزيون باشتراك 35 دولارا

يوتيوب يعلن عن خدمة Youtube TV لمنافسة شبكات التلفزيون باشتراك 35 دولارا


كشفت شركة يوتيوب عن خدمة تليفزيونية جديدة أطلقت عليها اسم Youtube TV، والتى يبلغ اشتراكها نحو 35 دولارا، وتتضمن حزمة من مئات القنوات من شبكات البث المختلفة، جنبا إلى جنب بعض الباقات الأخرى التى تشمل قنوات محددة.


 


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية ستشمل خدمة Youtube TV، باقة تتألف من قنوات فوكس وABC وCBS وNBC، جنبا إلى جنب مع القنوات مثل فوكس نيوز وESPN وبرافو، بالإضافة إلى توفير خدمة سحابية مع عدم وجود حدود للتخزين.


 


وقالت يوتيوب فى بيانها: "تقدم خدمة Youtube TV أفضل ما بالبث التليفزيونى المباشر، خاصة المسلسلات والعروض الممتعة مثل The Big Bang Theory و'Scandal، بجانب الأحداث الرياضية الحية".


 


بينما قالت شركة جوجل ضمن البيان "ليس هناك شك فى أن الناس يحبون التليفزيون، بكل ما يتضمنه من رياضة وأخبار عاجلة ومسلسلات وأعمال درامية، ولكن هناك الكثير من القيود فى كيفية مشاهدة التلفزيون اليوم، فعلى عكس الفيديو على الإنترنت، لا يمكن للناس مشاهدة التلفزيون عندما يريدون، وفقا شروطهم، دون التزامات، لذا طالب المستخدمون دائما برغبتهم فى أن الاستمتاع بالبث التلفزيونى المباشر دون متاعب".


 


وأضافت جوجل أن المستخدمين لا يريدون الشعور بالقلق من امتلاء ذاكرة أجهزتهم، فهم لا يرغبون فى تفويت مشاهدة مباراة مهمة أو مسلسلهم المفضل، فلطالما طالبوا بأن يصبح التلفزيون مثل يوتيوب.

كافة الحقوق محفوظة 2017 - محترفي الويب | تعريب احمد اشرف