إغلاق القائمة

يوتيوب ينشئ موقعًا جديدًا على شبكة الإنترنت

    ينشئ YouTube موقعًا جديدًا على شبكة الإنترنت يعرض جميع مشاكله بمقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال في مكان واحد


    أنشأ YouTube موقع ويب منفصلًا للأطفال فقط في أعقاب المخاوف المتزايدة بشأن النظام الأساسي التي تعرض مقاطع فيديو مزعجة للأطفال.

    بدأت مشكلة طفل زاحف لمنصة مشاركة الفيديو في جذب انتباه الجمهور على نطاق واسع قبل عامين بعد أن بدأ الآباء يلاحظون أن أطفالهم كانوا يشاهدون مقاطع فيديو لبيبا بي تشرب الخمر بينما يقوم سبايدرمان بعمل أشياء غريبة مع إلسا من فروزن. كانت ردود الفعل العنيفة الناجمة عن طاعون المحتوى المقلق الذي يستهدف الأطفال بشكل واضح مصدر إلهام لموقع YouTube لتوسيع نطاق الرقابة الأبوية على تطبيقه على YouTube Kids ، مما يسمح للآباء بتحديد القنوات ومقاطع الفيديو التي يمكن لأطفالهم مشاهدتها على أجهزتهم المحمولة.

    في يوم الأربعاء ، أعلن موقع YouTube خلسة عن إطلاقه لموقع ويب من تطبيقه المحمول للأطفال في وقت ما هذا الأسبوع. تم نشر البيان في منتدى المساعدة ، وليس على مدونة YouTube.

    ستحتوي YouTube Kids الجديدة على ثلاثة إعدادات منفصلة لنطاقات عمرية مختلفة ، وفقًا للشركة. إعداد مرحلة ما قبل المدرسة "تم تصميمه للسماح للأطفال بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تعزز الإبداع ، واللعب ، والتعلم ، والاستكشاف" ، تكتب الشركة. يسمح الإعداد للأعمار من 5 إلى 7 سنوات للأطفال أيضًا بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالرسوم المتحركة والأغاني والحرف اليدوية. يتيح الإعداد للأعمار من 8 إلى 12 عامًا مشاهدة "مقاطع الفيديو العائلية" ومقاطع الفيديو حول الألعاب والعلوم.

    كما يشير TechCrunch ، يأتي الإعلان بعد تسوية FTC التي قد تجعل YouTube يوجه جميع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا إلى صفحة منفصلة لا تجمع البيانات وفقًا لقانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت (COPPA). شروط التسوية لم تصدر بعد.

    ومع ذلك ، أشار إعلان يوتيوب إلى أن مقاطع الفيديو الزاحف ستظل على الأرجح من الشقوق. يحذر الإشعار من أن "أنظمتنا تعمل جاهدة لاستبعاد المحتوى غير المناسب لكل فئة من هذه الفئات العمرية ، ولكن لم تتم مراجعة جميع مقاطع الفيديو يدويًا. "إذا وجدت شيئًا غير مناسب فقدناه ، فيمكنك حظره أو وضع علامة عليه للمراجعة السريعة."
    شارك المقال
    USA
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محترف الويب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق