إغلاق القائمة

تعرف على اهم 6 تحديثات وتحذيرات مهمة فى بنود وسياسات ادسنس

    1. 1
      تحسينات على الوحدات الإعلانية المتجاوبة
      13 أيلول (سبتمبر) 2019
      في 21 آب (أغسطس) 2019، أجرينا بعض التحسينات على حجم الوحدات الإعلانية المتجاوبة للسماح بأداء أفضل على سطح المكتب. وعملنا أيضًا على زيادة مرونة الوحدات الإعلانية المتجاوبة من خلال تفعيل مجموعات أحجام إضافية لجميع أنواع الأجهزة. نتيجة لهذه التغييرات، يمكن للوحدات الإعلانية المتجاوبة الآن تغيير حجم الحاوية الرئيسية بتنسيق HTML (مثل، <div>) الموجودة داخلها. ويتيح ذلك لها التكيف تلقائيًا مع جميع أحجام الإعلانات المختلفة على صفحات الناشرين. تجدر الإشارة إلى أنه حتى تعمل الوحدات الإعلانية المتجاوبة بشكل سليم، يجب عدم وضعها داخل حاوية ذات ارتفاع ثابت أو محدود. (يُرجى الاطّلاع على الاعتبارات الفنية للحصول على المزيد من التفاصيل.) في حال كنت تواجه مشاكل تتعلق بوحدات الإعلانات المتجاوبة التي تبدو أطول على بعض الأجهزة أو المتصفّحات، قد يكون السبب في ذلك أنها داخل حاوية ذات ارتفاع ثابت أو محدود. إذا كنت تريد وضع حدٍّ لارتفاع الإعلانات المتجاوبة، ستحتاج إلى تعديل رمز الإعلان المتجاوب. يوضح هذا المثال كيفية تعديل رمز الإعلان المتجاوب لتحديد ارتفاع ثابت قدره 90 بكسل وعرض متغيّر يتراوح بين 400 بكسل كحدٍّ أدنى و970 بكسل كحدٍّ أقصى: <ins class="adsbygoogle"    style="display:inline-block;min-width:400px;max-width:970px;width:100%;height:90px"    ‪data-ad-client="ca-pub-1234"    data-ad-slot="5678"></ins> <script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script>(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});</script> للحصول على المزيد من الأمثلة وعمليات التنفيذ المتقدّمة الأخرى، يُرجى الاطّلاع على كيفية تعديل رمز الإعلان المتجاوب.
    2. 2
      إزالة تجارب الوحدات الإعلانية القديمة
      9 آب (أغسطس) 2019
      في وقت سابق من العام الجاري، حرصنا على إعلامك بما أجريناه من تحديثات للوحدات الإعلانية وبأننا بصدد إزالة تجارب الوحدات الإعلانية. ولإفساح المجال لأنواع تجارب جديدة وتجربة أكثر سلاسة للمستخدم، سنباشر الآن بإزالة تجارب وحداتك الإعلانية القديمة من صفحة "التجارب" في 15 أيلول (سبتمبر) 2019. إذا كنت تودّ حفظ نتائج تجاربك، نوصيك بزيارة صفحة "التجارب" لديك والنقر على تنزيل البيانات قبل هذا التاريخ.
    3. 3
      تبسيط عناصر التحكّم في عرض الإعلانات
      22 تموز (يوليو) 2019
      في وقت سابق من العام الجاري، حرصنا على إعلامك بالوسائل التي نتّبعها في تحسين الوحدات الإعلانية من خلال تبسيط عناصر التحكّم فيها وإزالة الميزات التي يندر استخدامها. ولقد انتهينا الآن من تحديث الوحدات الإعلانية في AdSense، وسنطبّق في الأسبوع المقبل السلوكيات الجديدة على جميع الوحدات الإعلانية الحالية التي تعرض مرات ظهور للإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، نعمل حاليًا على تبسيط عناصر التحكّم في صفحة عرض الإعلانات لتُظهر جهودنا في التحديث. وسيتم إيقاف عناصر التحكّم التالية في عرض الإعلانات: إعلانات الجهات الخارجية الإعلانات النصية المحسّنة الإعلانات الصورية المحسّنة الإعلانات القابلة للتوسعة لا يتعيّن عليك اتخاذ أي إجراء. ستتم إزالة عناصر التحكّم هذه من حسابك تلقائيًا.
    4. 4
      التعديلات الأخيرة على الوحدات الإعلانية
      17 حزيران (يونيو) 2019
      نحن ملتزمون بالاستثمار المستمر في تحديث منتجاتنا الإعلانية. ونتيجةً لذلك، تجدر الإشارة إلى بعض التغييرات المهمة التي سنجريها على الوحدات الإعلانية في حسابك. وبداية من نيسان (أبريل) 2019، سيتم تحديث صفحة الإعلانات لديك لتعكس هذه التغييرات. التغييرات أحجام الإعلانات إننا نسعى إلى تسهيل إنشاء الوحدات الإعلانية وإدارتها. وستكون جميع الوحدات الإعلانية الجديدة التي تُنشئها متجاوبة تلقائيًا، بحيث تكون قادرة على التكيف مع أحجام الشاشة المختلفة على أجهزة الجوّال وأجهزة الكمبيوتر المكتبية من أجل زيادة الأداء والمرونة. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من التخصيص، سيكون بإمكانك أيضًا إنشاء وحدات إعلانية ذات أحجام ثابتة. أنواع الإعلانات إننا نتجه نحو أشكال إعلانات أكثر ثراءً، مع الإيقاف التدريجي للوحدات الإعلانية النصية فقط والصوريّة فقط لتحسين انطباع المستخدمين بشكلٍ أكبر، وكذلك لإظهار مجموعة الإعلانات التي نقدّمها في السوق بالكامل. ونتيجة لذلك، تمت إعادة تسمية الوحدات الإعلانية "الإعلانات النصية فقط" و"الإعلانات الصوريّة فقط" في حسابك لتصبح "الإعلانات الصوريّة"، وسيتم تحديثها بحيث تعرض كل أنواع الإعلانات. إذا كنت ترغب في مواصلة استخدام الوحدات الإعلانية النصية فقط، يمكنك إنشاء وحدة إعلانية مدمجة مع المحتوى ضمن الخلاصة واختيار خيار النمط اليدوي ونموذج "إعلان نصي فقط". أنماط الإعلانات النصية إننا بصدد إيقاف أنماط الإعلانات النصية للوحدات الإعلانية "الإعلانات النصية والصوريّة". ومن الآن فصاعدًا، لن يكون بإمكانك إنشاء أنماط إعلانات لوحداتك الإعلانية الجديدة. وستحتوي الوحدات الإعلانية الجديدة على نمط إعلان نصي محسّن من Google. ونظرًا لإيقاف هذه الميزة، سيتم أيضًا تحسين أنماط الإعلانات الحالية من Google في الأشهر التالية. ولتخصيص أنماط الإعلانات وتحسين تجربة المستخدم، يمكنك استخدام الإعلانات المدمجة مع المحتوى، مثل الإعلانات ضمن المقال أو الإعلانات ضمن الخلاصة على موقعك الإلكتروني. تبسيط الخيار "في حالة عدم توفر إعلانات" إننا نعمل باستمرار على تحسين جودة شبكتنا الإعلانية وأمانها وتقليل عدد الإعلانات الضارة التي تدخل إلى شبكة AdSense. ونتيجةً لذلك، سنزيل الخيار "في حالة عدم توفر إعلانات" وسيكون الإعداد التلقائي هو تصغير مساحة الإعلان أو إظهار مساحة فارغة بدلاً من هذا الخيار. فإذا كان إعدادك الحالي لونًا أو عنوان URL آخر، سيتم تعديله في المستقبل القريب. التجارب نتيجة للتغييرات المذكورة أعلاه، سنزيل أيضًا التجارب القديمة على إعدادات الوحدة الإعلانية. وإذا كانت لديك تجارب نشطة على الوحدة الإعلانية، سوف تتوقف في الأشهر التالية. الرمز المتزامن لن يكون خيار تغيير نوع الرمز إلى الرمز المتزامن متاحًا بعد الآن في حسابك على AdSense. وإذا كنت بحاجة إلى رمز إعلان متزامن، يمكنك اتّباع هذه الإرشادات لإنشاء رمز إعلان متزامن لوحداتك الإعلانية يدويًا. القنوات المخصّصة نعمل على إزالة خيار إضافة قناة مخصصة عند إنشائك لوحدة إعلانية. لم يعُد المعلنون يشترون إعلانات تستهدف المواضع، لذلك لا تُستخدَم القنوات المخصصة الآن سوى لإعداد التقارير. وما زال بإمكانك إنشاء قنوات مخصصة جديدة وعرض تقرير "القنوات المخصصة"، ولكن سيتعيّن عليك مستقبلاً إضافة معرّف القناة المخصصة إلى رمز وحدتك الإعلانية لتتبّع أداء الوحدات الإعلانية بهذه الطريقة. وبدلاً من ذلك، يمكنك الاطّلاع على أداء وحدات إعلانية متعددة من خلال تشغيل تقرير "الوحدات الإعلانية" واستخدام الفلتر لقصر البيانات على تلك الوحدات الإعلانية. مشاركة تعليقاتك لإخبارنا برأيك في هذه التغييرات، تفضّل بزيارة صفحة الوحدات الإعلانية في حسابك على AdSense وانقر على التعليقات في الشريط الجانبي. ونحن نتطلع إلى تلقي تعليقاتك.
    5. 5
      التغييرات المرتقبة للتجارب
      5 آذار (مارس) 2019
      نحن بصدد إجراء بعض التغييرات لتبسيط تجارب AdSense وتحديث المقاييس التي تقدمها حاليًا. ستسمح لنا هذه التغييرات بتزويدك بمزيد من أنواع التجارب والمقاييس الأكثر صلة لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة. سيتم تحديث صفحتك في التجارب على مدى الأسابيع القادمة لإظهار التغييرات التالية: ما التغيير الذي يتم إدخاله؟ طول الجلسة الإعلانية ومقاييس العائد لكل ألف ظهور إننا نستبدل مقاييس "طول الجلسة الإعلانية" و"العائد لكل ألف ظهور" بمقياس جديد يسمى "الأرباح". تعكس الأرباح إجمالي نتائج الأرباح لتغييرات تجربتك وتلتقط معلومات الجلسة والعائد لكل ألف ظهور في مقياس واحد. تقرير التجارب نحن بصدد إزالة تقرير "التجارب" من صفحة التقارير . بالنسبة إلى أنواع التجارب المتبقية، ستظل المقاييس المجمّعة متاحة في صفحة تفاصيل التجربة. نحن بصدد طرح هذه التغييرات على مراحل، لذلك قد لا تراها جميعًا في حسابك حتى الآن.
    6. 6
      تحديثات مهمة لإدارة المواقع
      20 تشرين الثاني (نوفمبر)، 2018
      لقد أعلنّا مؤخرًا أننا نُجري بعض التغييرات على طريقة تحقيق الربح من المواقع الجديدة باستخدام AdSense. اعتبارًا من تشرين الثاني (نوفمبر)، سنبدأ تلقائيًا في ترحيل الحسابات إلى التجربة الجديدة لإدارة المواقع. سنقوم بطرح هذه التغييرات على مراحل، لذا ربما لا تراها في حسابك حتى الآن. التغييرات صفحة "المواقع" الجديدة سنُعيد تسمية صفحة مواقعي لتصبح المواقع كما سننقلها لأعلى القائمة لتسهيل العثور عليها. يجب أن تظهر أي مواقع حالية تحقّق الربح منها تلقائيًا في قائمة المواقع على صفحة المواقع الجديدة عند ترحيل حسابك. إذا لاحظتَ عدم ترحيل أحد المواقع، فيمكنك بسهولة إضافته إلى قائمة
    شارك المقال
    USA
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محترف الويب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق