إغلاق القائمة

تعلن لينوفو عن أجهزة Smart Tab و Smart Tab M8

    تعلن لينوفو عن أجهزة  Smart Tab و Smart Tab M8 مع مساعد Google
    تتصور الشركة اليوغا 10.1 بوصة مع مسند مميز و 8 بوصة M8 مع محطة الشحن الذكية كأدوات منزلية ذكية بقدر الأجهزة الترفيهية.

    من خلال إعلانها الأخير ، أطلقت لينوفو أجهزة لوحية جديدة في غضون أسبوع أكثر من شركة أبل ، حسناً ، من يدري إلى متى. في وقت سابق ، قدمت الشركة الرائدة في مجال أجهزة الكمبيوتر الشخصي زوجًا من موازنات أندرويد ذات الميزانية في شكل Tab M7 و M8 ، أمس ، أضافت Lenovo زوجًا آخر إلى المجموعة ، على الرغم من أن هذه الميزات لديها بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام من أبناء العمومة الأرخص.
    تعد علامة تبويب Yoga Smart و Smart Tab M8 جزءًا من إستراتيجية لينوفو الذكية للمنزل ، حيث يحتوي كلا الطرازين على مساعد Google مدمج للتحكم في الأضواء والمنافذ الذكية وما شابه ذلك من جهازك اللوحي. يأتي عنصر التحكم هذا إما عند استخدامه بين يديك أو عندما يكون في مكان قريب ، وذلك بفضل الميكروفونات المدمجة والتعرف على الصوت.

    كما هو الحال بالنسبة للمنتجات ذات العلامات التجارية لليوجا ، فإن علامة تبويب يوجا الذكية تتميز بلمسات أعلى مقارنةً بميزة Smart Tab M8. يتضمن ذلك شاشة أكبر وعالية الدقة (1،920x1،080 10.1 بوصة مقابل 1،280x800 8 بوصة) ، ومعالج بيفير (ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 439 مقابل رباعي النواة MediaTek A22 Tab) ومزيد من الذاكرة والتخزين (3 جيجابايت مقابل 2GB و 32GB مقابل 16GB ، على التوالي). كما يتضمن مسندًا يسمح باستخدام الجهاز اللوحي في أربعة أوضاع مختلفة وتقنية للحد من انبعاث الضوء الأزرق الذي يمكن أن يؤدي إلى إجهاد العين.

    قد تفتقر Smart Tab M8 إلى تجربة اليوغا الأكثر فخامة ، لكنها أيضًا نصف السعر. يأتي مزودًا بميزة إضافية يتم شحنها من خلال Tab M7 و M8 بدون: ملحق محطة شحن ذكية يتيح الوضع المحيط لمساعد Google ، مما يجعله دائمًا "قيد التشغيل" لاستلام الأوامر الصوتية. إذا كنت لا تحتاج إلى قابلية جهاز الكمبيوتر اللوحي ، ولكنك ترغب في الحصول على وظائف مماثلة ، فقد أصدرت Lenovo أيضًا تحديثًا لمنتج Smart Display. يحتوي الطراز الأحدث على إطار أرق حول شاشة اللمس مقاس 7 بوصة والإضاءة المحيطة المحسنة لعرض الصور ومكبرات الصوت الأمامية.

    ستتوفر علامة تبويب يوجا الذكية هذا الشهر بسعر يبدأ من 250 دولارًا ، في حين سيبدأ بيع جهاز Smart Tab M8 والشاشة الذكية المحدثة في الشهر المقبل مقابل 120 دولارًا و 130 دولارًا على التوالي.
    شارك المقال
    USA
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محترف الويب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق