إغلاق القائمة

نظام التشغيل Windows 10 1903: تحديث برنامج Buggy يؤدي إلى إبطاء أجهزة الكمبيوتر ، وتوقف تطبيق Desktop Search ، كما تقول Microsoft




    لقد استجابت Microsoft أخيرًا لشكاوى بعض مستخدمي الإصدار 10 من Windows 10 من الإصدار العاشر 10 KB4512941 من التحديث التراكمي الذي تسبب في زيادة استخدام وحدة المعالجة المركزية إلى ما بين 30٪ و 40٪ وفي بعض الحالات 100٪.
    يعتقد مستخدمو نظام التشغيل Windows 10 الذين قاموا بتثبيت التحديث أن طفرات وحدة المعالجة المركزية ناتجة عن مشكلة في عملية CortU SearchUI.exe.

    حدثت المشكلات بعد تثبيت التحديث KB4512941 الذي أصدرته Microsoft يوم الجمعة 30 أغسطس ، والذي حل مشكلة من تحديث سابق عطل التطبيقات باستخدام Visual Basic 6 و VBA و VBScript.

    قامت Microsoft بإصلاح مشكلة Visual Basic في الإصدارات السابقة من Windows 10 ، وكذلك Windows 7 ، و Windows 8 في منتصف أغسطس ، واعدة بإصلاحها في الإصدار 1903 بحلول "نهاية أغسطس".

    التقى ذلك الجدول الزمني. ولكن بعد اختبار KB4512941 باستخدام Windows Insiders ، فقد فاته أيضًا عدد صغير من تقارير هذا التحديث مما تسبب في حدوث مشكلات في وحدة المعالجة المركزية التي يبلغ عدد مستخدميها الآن 1903.

    إلى جانب طفرة وحدة المعالجة المركزية ، أبلغ بعض المستخدمين أيضًا أن التحديث يقطع Windows Search.

    ولكن مع عطلة عيد العمال في الولايات المتحدة يوم الاثنين ، ربما تكون مايكروسوفت قد توقفت عن الاستجابة ولم ترد إلا على تقارير المستخدمين يوم الأربعاء.

    في صفحة المشكلات المعروفة لعام 1903 وصفحة KB4512941 ، أوضحت Microsoft الآن أن الشروط التي تحدث فيها طفرات وحدة المعالجة المركزية وفشل Windows Desktop Search في إرجاع النتائج.

    "تتلقى Microsoft تقارير تفيد بأن عددًا صغيرًا من المستخدمين قد لا يتلقون نتائج عند استخدام Windows Desktop Search وقد يشاهدون استخدام CPU عالي من SearchUI.exe عند البحث بعد تثبيت KB4512941" ، قالت الشركة.

    "تتم مواجهة هذه المشكلة فقط على الأجهزة التي تم فيها تعطيل البحث في الويب من Windows Desktop Search."

    تقدر Microsoft أن القرار سيكون متاحًا في منتصف سبتمبر ، لذلك لن يتم إصلاحه بحلول يوم الثلاثاء القادم في باتش يوم 10 سبتمبر ، ولكن عن طريق التحديث التراكمي الاختياري اللاحق.

    أبلغ بعض المستخدمين عن حل المشكلات عن طريق تحرير مفاتيح التسجيل ، بينما أبلغ آخرون أن إلغاء تثبيت التحديث يحل المشكلة.

    ومع ذلك ، لا تقدم Microsoft أي حلول لحل هذه المشكلة ، مما يشير إلى أن المستخدمين المتأثرين فقط يجلسون ضيقة حتى منتصف الشهر.
    شارك المقال
    USA
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محترف الويب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق