إغلاق القائمة

أعضاء مجلس الثقة والسلامة على Twitter يشعرون بأنهم مهملون




    يشعر أعضاء مجلس الثقة والسلامة في Twitter بأن شركة التواصل الاجتماعي لا تقدر خبراتهم ومدخلاتهم ، وفقًا لتقرير الجمعة الصادر عن Wired. بعث الأعضاء برسالة إلى قيادة تويتر يوم الاثنين تحدد فيها مخاوفهم.

    من بين متاعبهم أنها في بعض الأحيان لا تحصل على تحديثات لعدة أشهر ، وتواجه مشكلة في الوصول إلى جهات اتصال الشركة في بعض المناطق ولا تتعرف على السياسة أو تغييرات المنتج. يطلب الأعضاء مكالمة مع الرئيس التنفيذي جاك دورسي للحديث عن مستقبل المجلس.

    في عام 2016 ، أنشأ Twitter مجلس الثقة والسلامة ، الذي يتكون من أكثر من 40 مجموعة خارجية وخبيرًا يقدمون المشورة لضمان سلامة المستخدمين.

    تم تأكيد الرسالة عبر البريد الإلكتروني من قبل أليكس هولمز ، نائب الرئيس التنفيذي لجائزة ديانا ، وهي منظمة تركز على جهود مكافحة البلطجة وبرامج السلامة عبر الإنترنت ، أخبر هولمز Wired أن الرسالة لا تمثل وجهات نظر كل عضو في المجلس.

    "لم تكن هناك تغييرات مسبقة على سياسة Twitter أو تغييرات المنتج على المجلس ، مما ترك الكثير منا ليس لديهم تحذير مسبق أو ناهيك عن المعرفة عند الرد على استفسارات الصحافة والإعلام حول دورنا ومشاركتنا في المجلس" ، الرسالة يقرأ. "هذا محرج."

    وقال نيك بيكليس ، مدير إستراتيجية السياسة العامة في Twitter ، في بيان إن الشركة ملتزمة بالعمل مع الشركاء للحفاظ على أمان مستخدمي Twitter.

    وقال بيكليس: "لقد ناقشنا الطرق التي يمكننا من خلالها تحسين الطريقة التي نعمل بها مع الشركاء والخبراء والدعاة ، بما في ذلك إجراء محادثات مع أعضاء مجلس الثقة والسلامة". "من تلك المحادثات ، سمعنا أن مجموعة صغيرة مركزية واحدة لا تعكس دور Twitter في العالم ، لذلك نحن نعمل على إيجاد طرق للاستماع بشكل أكثر انتظامًا من مجموعة متنوعة من الأصوات".
    شارك المقال
    USA
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع محترف الويب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق